الاثنين، 31 مارس 2014

4- من تغريدات الأميرة ،الأربعاء، 26 مارس/ آذار، 2014

4- من تغريدات الأميرة ،الأربعاء، 26 مارس/ آذار، 2014

‏26 مارس، 2014‏، الساعة ‏01:28 مساءً‏

الأميرة بسمة
يا اميرة بسمة سامحيني انا أذيتك كثير وربي إبتلاني بصحتي الله
 Retweeted by الأميرة بسمة
انا من مجموعه عبداﻹله محمد بدوي هدفنا اﻹسائة لسمعتك وتشويهها قدام الناس يبون
يخربون البلد اقسم بالله العظيم
 Retweeted by الأميرة بسمة
المجموعة الثانية مع أبوه محمد بدوي وانا معاهم بحساب ليه ثاني ومشارك معاهم بس
مقدر ادخل منه يعرفوني وانا
 Retweeted by الأميرة بسمة
@PrincessBasmah وانا
عندي عيال هذولي مايخافون الله كذابين يبون يخربون البلد نجتمع كل اربعة شهور في
مكة ومعانا ايرانيين اقسم بالله العظيم
 Retweeted by الأميرة بسمة
@PrincessBasmah اقسم
بالله العظيم يبون يخربون البلد هاجمنا حسابات مقدر اقول اسمها وحساب سمر بدوي
كذابين ماتهكر سمر معاهم مشتركة
 Retweeted by الأميرة بسمة
كنت اتواصل معاهم من حسابي هذا عن طريق امل الغامدي وكنت اتواصل معاهم عن طريقها
 Retweeted by الأميرة بسمة
انا تبت ربي يسامحني وسامحيني وحسابي هذا خلاص بلغيه حسبي الله فيهم
رد سمو الأميرة
@so20152015 انا
سامحت الكثير" ولم أتهجم قط على اي من اعرف انه يوما سيكون لديه ضمير"
احترامي
فالخطة معروفة" والجميع يعلم" أنني لست ضد أحد"
ولكن الغير لم يتقبلوا الآخر " الذي ليس له اجندات الا مصلحة الوطن"
واحسوا بالخطر" وهم يروا١
البساط ينسحب من تحتهم وما بين ايديهم" مع وجود السلطة والمال
" وأنا اكتب واناضل من غير لا سلطة ولا مال" بل بكلمات تهز الجبال"
وقانون يغير٢
كل ما يخطر على البال" فمسار القانون الرابع" هو للوطن
والمواطن " وليس فقط لأصحاب السلطة والمال" شامل كامل" متساوي
الزوايا" رفع راية الولاء٣
للمليك والسلطة والشعب" من غير تخريب ولا فتنة ولا اجتهاد
لمصلحة شخصية" وبهاذا ولهاذا" أصبح توليفة قاتلة" لمن يريد السلطة
أو التفرقة" للوطن٤
والسلطة والمواطن" فحاربوه ويحاربوني" بكل وشتى أنواع
الهجوم المركزي" كشخص وكمبدأ" لانه سلب النوم من عيون الكثيرون"
وأحيي من لديه ضمير٥
وخرج على الملئ يعتذر ويعترف" وهذا ربي يسامحه" وأتمنى
ان يكون قدوتا للآخرين "٦ احترامي لأصحاب الصمائر وأهل اليمين" احترامي


النص كاملاً
<يارب سامحني @ 
يا اميرة بسمة سامحيني انا أذيتك
كثير وربي إبتلاني بصحتي الله انا من مجموعه عبداﻹله محمد بدوي هدفنا اﻹسائة
لسمعتك وتشويهها قدام الناس يبون يخربون البلد اقسم بالله العظيم المجموعة الثانية
مع أبوه محمد بدوي وانا معاهم بحساب ليه ثاني ومشارك معاهم بس مقدر ادخل منه
يعرفوني وانا وانا عندي عيال هذولي مايخافون الله كذابين يبون يخربون البلد نجتمع
كل اربعة شهور في مكة ومعانا ايرانيين اقسم بالله العظيم
يبون يخربون البلد هاجمنا حسابات
مقدر اقول اسمها وحساب سمر بدوي كذابين ماتهكر سمر معاهم مشتركة كنت اتواصل معاهم
من حسابي هذا عن طريق امل الغامدي وكنت اتواصل معاهم عن طريقها انا تبت ربي
يسامحني وسامحيني وحسابي هذا خلاص بلغيه حسبي الله فيهم

الأميرة
بسمة @PrincessBasmah
انا سامحت الكثير" ولم أتهجم
قط على اي من اعرف انه يوما سيكون لديه ضمير" احترامي
فالخطة معروفة" والجميع
يعلم" أنني لست ضد أحد" ولكن الغير لم يتقبلوا الآخر " الذي ليس له
اجندات الا مصلحة الوطن" واحسوا بالخطر" وهم يروا البساط ينسحب من تحتهم
وما بين ايديهم" مع وجود السلطة والمال " وأنا اكتب واناضل من غير لا
سلطة ولا مال" بل بكلمات تهز الجبال" وقانون يغير كل ما يخطر على
البال" فمسار القانون الرابع" هو للوطن والمواطن " وليس فقط لأصحاب
السلطة والمال" شامل كامل" متساوي الزوايا" رفع راية الولاء للمليك
والسلطة والشعب" من غير تخريب ولا فتنة ولا اجتهاد لمصلحة شخصية" وبهاذا
ولهاذا" أصبح توليفة قاتلة" لمن يريد السلطة أو التفرقة" للوطن والسلطة
والمواطن" فحاربوه ويحاربوني" بكل وشتى أنواع الهجوم المركزي" كشخص
وكمبدأ" لانه سلب النوم من عيون الكثيرون" وأحيي من لديه ضمير وخرج على
الملئ يعتذر ويعترف" وهذا ربي يسامحه" وأتمنى ان يكون قدوتا للآخرين
"٦ احترامي لأصحاب الصمائر وأهل اليمين" احترامي

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق